منتديات نغم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مرحباً بكم في منتديات نغم

الرئيسيةالرئيسية  ااناا احبك واموت في حبك I_icon_mini_portal  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

ااناا احبك واموت في حبك

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin

ااناا احبك واموت في حبك Empty
مُساهمةموضوع: ااناا احبك واموت في حبك   ااناا احبك واموت في حبك Emptyالجمعة ديسمبر 04, 2009 5:13 am

انا احبك وأموت في حبك انا اللي عشت عمري باحثاً عنك أيش اقولك عن نفسي أقولك راح اقولك عمري أبتدى بعد ما عرفتك الماضي انتهى بعد ما قلبي أعترفلك انا اللي كنت أقول لو دخلت على صدقك كنت ظانك نفسي غاوي أعيش حراً بعيد عن جنس الرجال وعنك ما عرفت اني راح احبك واحب أجمل ما فيك سجنك انا ملكك انا أحبك حبي لك تعدى حدودي ايش قولك وصلتني حالة جنوني صرت مجنوني وصفك انا اللي متيم بك من أقولك لحد كعبك انا احبك لو صابك زعل مني تعاتبني نفسي ليش ازعلك وأقول لنفسي وانت نفسي ما أقصدك أه بنفسي شو بنفسي أجي جنبك ابوس يدك بوس راسك ابوس خدك ولا تستغرب لو نسيت نفسي وبست فمك أه بحبك لا تلموني الي صار صار لا هوة زمبي ولا زمبك ولا تسألني قبل ما تسأل نفسك لا تقول انت مشكتي وانا مشكلتي حسنك انا أحبك والله احبك أعيش منك ولك واتنعم بقربك لو تئملت بطريقك تلاقيني في دربك لو نمت طول ليلك اطلعلك في حلمك ايش أقولك اني احبك والله احبك حب طاهر بأذيه ما يمسك وسامحني لو صراحتي راح تجرحك بس اعرف انا نصرك انا عزك انا ظهرك انا بين كل معشر النساء اصون عرضك واتحدى كل انسان من اهلي قبل اهلك انا احبك والله احبك بس انت قول اقترب او شاورني بكفك والله لدخل مدينتك ماسكاًيدي بيدك ولو ما عجبني ردهم لاخدك منهم وأخطفك وفي أكبر جوامع للمسلمين لخطب فيهم وأخطبك وعلى اكبر كنائس للمسيحين لدق جراسهم واسمعك واقول بأعلى صوتي يا ما اجمل في دولة الرجال اسمك انا احبك والله احبك وأتئكد اني ما يهمني بعدها ما يحتجسلك انا شطك انا بحرك انا وردك انا عشقك انا احبك قلبي انت روحي عندك انا احبك والله احبك
https://7obak-a7la-nagham.yoo7.com

ااناا احبك واموت في حبك
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حبيبي احبك
» حبيبي احبك
» يا مجنون انا احبك
» أحبك حبيبي أحبك يا حلم الليل احبك